كورة سعودية

دوري المحترفين| بعد “الإنجاز التاريخي”.. مكافأة ضخمة من محمد بن فيصل لنجوم الهلال

أعلن الأمير محمد بن فيصل ، رئيس نادي الهلال، عن تخصيص مكافأة ضخمة للاعبي الفريق الأول، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققوه في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في أعقاب الفوز على الاتفاق (4-1).أعلن الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، عن تخصيص مكافأة ضخمة للاعبي الفريق الأول، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققوه في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في أعقاب الفوز على الاتفاق (4-1).  وأصبح نادي الهلال، أول فريق في تاريخ الدوري، يحقق 8 انتصارات متتالية في بداية المسابقة، بعد تطبيق نظانم الاحتراف، والثاني في تاريخ البطولة بأكملها، بعد فريق النصر، الذي حقق نفس الرقم، في عام 1989.  وخصص بن فيصل، مبلغ 10 آلاف ريال، مكافأة لكل لاعب في الهلال، بعد هذا الإنجاز التاريخي.  جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 24 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه الأهلي والنصر.

وأصبح نادي الهلال، أول فريق في تاريخ الدوري، يحقق 8 انتصارات متتالية في بداية المسابقة، بعد تطبيق نظانم الاحتراف، والثاني في تاريخ البطولة بأكملها، بعد فريق النصر، الذي حقق نفس الرقم، في عام 1989.

وخصص بن فيصل، مبلغ 10 آلاف ريال، مكافأة لكل لاعب في الهلال، بعد هذا الإنجاز التاريخي.

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 24 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه الأهلي والنصر.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد