كورة سعودية

أخصائي طبي يكشف تطورات إصابة حارس النصر

كشف أخصائي العلاج الطبيعي، عثمان القصبي، عن تطورات حالة الحارس براد جونز، حارس فريق الكرة بنادي النصر ، إثر الإصابة التي تعرض لها بالرأس، خلال مباراة الفريق أمام الأهلي، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة، والتي انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

أخصائي طبي يكشف تطورات إصابة حارس النصر

وأوضح القصبي، خلال تصريحات لـ”دوري بلس”، أن الحارس بدت عليه بعض الأعراض التي استدعت نقله للمستشفى، وبعد تقييم اللاعب، اتضح أنه لا يعني من أي إصابات خطيرة في الرأس، ولم تكن هناك أي تورمات، ما يؤكد أن حالة اللاعب مستقرة، ولكنه بحاجة للراحة والبعد عن التدريبات لمدة تتراوح بين 4 و6 أسابيع، قبل أن يتم تقييمه مجددًا.

وأضاف أنه خلال تلك الفترة، يتم ملاحظة اللاعب، بشأن إمكانية تعرضه لأعراض الصداع أو الغثيان أو زغللة العيون، وقد يصل الأمر إلى تشنجات بسيطة في الرأس، ما يستدعي تناوله أدوية لعلاج التشنجات لمدة 10 أيام، في حين أكدت التقارير أن اللاعب لا يعاني من أي كسور في الرأس، وهذا شيء مطمئن جدًا.

ونوه القصبي بأن حارس النصر يمكنه مغادرة المستشفى اليوم، وأن يمارس حياته بشكل طبيعي، بعدما تمت متابعته على مدار 48 ساعة، مضيفًا أن عبد الله كنو، لاعب الفيحاء، تعرض لمثل تلك الإصابة، خلال الفترة الماضية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد