كورة عالمية

مفاجأة .. نتيجة الكلاسيكو ليست سبباً في إقالة لوبيتيجي ! – في الملعب

ساعات قليلة , تفصلنا على إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من تدريب فريق ريال مدريد , بعد عدة أشهر فقط من توليه المهمة , وذلك بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة , والتى كان أخرها الخسارة القاسية على يد برشلونة 5-1 . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن رئيس ريال بيريز أتخذ بالفعل قرار إقالة المدرب جولين لوبيتيجي قبل مباراة الكلاسيكو , وقرر الإنتظار الى مابعد المباراة للإعلان عن ذلك . 

 

وأوضحت الصحيفة على أن بيريز أخبر رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو خلال وجبة الغداء قبيل الكلاسيكو بأنه قرر بالفعل إقالة لوبيتيجي وتعيين أنطونيو كونتي , دون النظر لما سيحدث في الكلاسيكو الذي حسمه الفرق الكتلوني . 

 

وأشارت الصحيفة على أن رئيس الفريق الملكي بيريز فضّل تأجيل إقالة لوبيتيجي وتعيين كونتي الى ما بعد الكلاسيكو , حيث أن الرئيس لم يرغب أن بدأ المدرب الإيطالي رحلته مع الفريق الملكي بمواجهة برشلونة وعلى ملعب كامب نو . 

 

وقالت الصحيفة على أن مساعد المدرب الإيطالي تواجد مساء الأمس في مدرجات الكامب نو , لمتابعة الكلاسيكو , وتشير جميع التوقعات بأنه سيعلن النادي إقالة المدرب مساء اليوم وتعيين المدرب كونتي الذي يتمتع بشخصية قوية . 

اظهر المزيد

اترك رد