كورة عالمية

باريس سان جيرمان يحسم كلاسيكو فرنسا – في الملعب

واصل فريق باريس سان جيرمان إنتصاراته في بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، بإنتصاره الثمين في كلاسيكو الكرة الفرنسية أمام مضيفه فريق اوليمبيك مارسيليا على ملعب فيلودروم في الاسبوع الحادي عشر بنتيجة 2-0.

 

بهذا الفوز الهام رفع فريق باريس سان جيرمان رصيده من النقاط إلى 33 نقطة نقطة ليبقى يغرد وحيداً في صدارة الترتيب العام للبطولة، فما تجمد رصيد فريق اوليمبيك مارسيليا بعد هذه الخسارة عند 19 نقطة في المركز الخامس.

 

كان الفريق الباريسي قريب من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية والعشرين، بتسديدة المهاجم الكاميروني تشوبو موتينغ التي مرت بجانب القائم، وفي الدقيقة 47 سدد الأرجنتيني أنخيل ديماريا كرة من بعيد صدها الحارس.

 

وفي الدقيقة السادسة والخمسين، قام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بمجهود فردي رائع ثم سدد كرة كانت قريبة جداً من المرمى، بعد ذلك قام مدرب البي أس جي، بإخراج تشوبو موتينغ، وإدخال الجوهرة مبابي الذي جاء بالفوز. 

 

الهدف الأول جاء في الدقيقة 65 بكرة مررها ديماريا إلى كيليان مبابي الذي إنطلق بها بسرعة وقوة كبيرتين متجاوزاً المدافع كامارا ثم سددها أرضية في مرمى ستيف ماندندا، وجاء الهدف الثاني في الثواني الأخيرة عبر جوليان دراكسلر.

اظهر المزيد

اترك رد