كورة عالمية

الكشف عن صفقات كونتي في ريال مدريد – في الملعب

يبدو أن المدرب الإيطالي , أنطونيو كونتي , سوف يكون المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الفترة المقبلة , وذلك في ظل التفارير الأخيرة التى تفيد بأن النادي الملكي على أعتاب الإعلان الرسمي عن إقالة المدرب جولين لوبيتيحي .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقريرها ” قدوم أنطونيو كونتي إلى دكة بدلاء ريال مدريد كبديل لـ جولين لوبيتجي أصبح أمر واقع في عالم كرة القدم , وبالفعل بدأ الحديث عن الصفقات التي قد يطلبها المدرب من فلورينتينو بيريز ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” في إيطاليا , هناك حديث عن مفاجأة كبيرة و هي أن الفرنسي بول بوجبا سيكون أحد أهداف ريال مدريد في خط الوسط. مانشستر يونايتد لن يعقد الأمور و كان هناك حديث بالفعل عن التعاقد مع بوجبا أثناء فترة زيدان ” . 

 

وتابعت الصحيفة قائلة ” في إنجلترا , هناك حديث عن هازارد. صحيح أنه كان هناك مشاكل بينه و بين كونتي عندما كان في تشيلسي , ولكن احتمالية وصول نبيل فقير لاعب ليون إلى البلوز في يناير قد تسهل وصول البلجيكي ” . 

 

وفشل فريق ريال مدريد في تحقيق أي انتصار في أخر 5 مباريات خاضها في الليجا الإسبانية , حيث تعادل في لقاء وتلقى 4 هزائم , ويعيش الفريق الملكي واحداً من أسوء مواسمه على الإطلاق , ويحتاج الأن الى ثورة حقيقية . 

اظهر المزيد

اترك رد