كورة عالمية

هل سيتأثر الكلاسيكو بغياب ميسي وكريستيانو ؟ – في الملعب

ساعات قليلة تفصلنا , عن إنطلاقة كلاسيكو الكرة الأرضية , الذي يجمع فريق برشلونة بنظيره فريق ريال مدريد , على أرضية ملعب ” كامب نو ” , في اطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى ” الليجا ” . 

 

صحيفو ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” إلى الآن في القرن 21 , مباريات الكلاسيكو بِلا النجمين كريستيانو وميسي تحمل معدل أهداف 2.4 , و بوجود أحدهما ترتفع النسبة إلى 3.5 هدف/مباراة ” . 

 

وأضافت حيث قالت ” الكلاسيكو الأول بِلا كريستيانو و ميسي منذ 3957 يوم , المواجهة العظيمة بين العملاقين ستُعاني حالة يتيمة , هناك 37 كلاسيكو لعب بوجود ميسي و كريستيانو الأهداف حضرت بمعدل 3.51 بين القريقين ” . 

 

وأتمت الصحيفة في تقريرها قائلة ” في 15 كلاسيكو دون كريستيانو وميسي , معدل الأهداف يهبط إلى 2.46 , ميسي و كريستيانو , كريستيانو و ميسي .. من المؤكد أن الكلاسيكو دونهما لن يكون مثل أي كلاسيكو يكونان متواجدان فيه ” . 

 

وغادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي متوجهاً الى يوفنتوس بعد 9 سنوات بقميص الفريق الملكي , في حين يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة بسبب الإصابة التى يعاني منها . 

اظهر المزيد

اترك رد