كورة عالمية

نابولي يفرض التعادل على روما في الوقت القاتل – في الملعب

فرض فريق نابولي التعادل في الوقت القاتل على نظيره فريق روما في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ” سان باولو ” في بنتيجة 1-1 , وذلك في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .

 

ورفع فريق نابولي رصيده بعد هذا التعادل المخيب للأمال الى 22 نقطة في المركز الثاني وبفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق يوفنتوس , في حين رفع فريق روما رصيده بعد هذا التعادل الى 15 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً . 

 

خلال الشوط الأول من المباراة , سجل فريق هدف التقدم عن طريق ( ستيفان الشعراوي ) في الدقيقة ” 14 ” , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن مرت من أمام لاعب روما ومدافع نابولي لتصل الى الشعراوي الذي أودعها الشباك . 

 

كاد نابولي أن يسجل هدف التعادل لكن الحارس أولسن كان بالمرصاد لمحاولتين خطيرتين من جانب لاعبي نابولي في الدقائق ” 19 و 20 ” , سدد إنسيني كرة قوية لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 42 ” , لينتهي الشوط الأول 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني , واصل أولسن التألق وأبعد الكرة التى سددها كاليخون في الدقيقة ” 46 ” , وبعدها واصل نابولي محاولات من أجل إدراك التعادل لكن أولسن أستمر في التألق من أمام كاليخون وميرتينز في الدقيقة ” 61 ” . 

 

سجل نابولي هدفين لكن الحكم ألغاهما بداعي التسلل , كاد نابولي أن يقتنص التعادل بعد عرضية من ميرتينز ولكن أولسن أبعدها في الدقيقة ” 85 ” , سجل نابولي هدف التعادل عن طريق ( درايس ميرتينز ) , لينتهي اللقاء 2-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد