كورة عالمية

كاسيميرو يفتح النار على اللاعبين , ويدعم لوبيتيجي ! – في الملعب

تحدث نجم خط وسط نادي ريال مدريد , كاسيمير , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الخسارة القاسية 5-1 على يد نظيره ريال مدريد , في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني , على أرضية ملعب ” كامب نو ” .

 

حيث استهل اللاعب في حديثه ” لقد ظهرنا بصورة سيئة اليوم , نتيجة اليوم هي نفس النتائج التى نحققنا منذ مطلع هذا الموسم , إقالة المدرب ؟ لايجب إقالة المدرب , المدرب ليس هو المشكلة , هناك العديد من الأسباب الأخرى ” . 

 

وأضاف في حديثه ” لا أعتقد أن المشكلة تكتيكية , بل يجب على اللاعبين الركض أكثر , وأن يقاتلوا أكثر في الملعب , ريال مدريد دائماً يطالب بالمزيد , يجب علينا التحلى بالهدوء , المشكلة ليست بالمدرب , هناك الكثير من المشاكل ” . 

 

وأستطرد اللاعب حيث قال ” علينا التحلى بالصبر , وأن نبحث عن التحسن , ليس وقت الحديث عن المدرب , نحن من نركض ونلعب داخل أرض الملعب , نحن المسؤولين عن النتائج , النتائج السلبية نعانى منها منذ بداية الموسم ” . 

 

واختتم اللاعب حيث قال ” اليوم لعبنا بشكل جيد في بعص الفترات , وخلق بعض الفرص من أجل التعادل ولكن الكرة لا تريد الدخول في الشباك , ماحصل اليوم هو كارثة فعلاً , يجب علينا أن نقدم أفضل مالدينا في الفترة المقبلة ” . 

اظهر المزيد

اترك رد