كورة عالمية

سلسلة إنتصارات أرسنال الطويلة تتوقف أمام كريستال بالاس – في الملعب

توقفت سلسلة إنتصارات أرسنال الطويلة، أمام مضيفه فريق كريستال بالاس في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، حيث تعادل الفريقين 2-2، ليبقى أرسنال الرابع برصيد 22 نقطة، رفع بالاس رصيده لثمانية نقاط في المركز 14.

 

بعد شوط أول رتيب من كلا الفريقين، إحتسب الحكم ركلة جزاء في لحظاته الأخيرة، لصالح أصحاب الأرض بعد أن عرقل مدافع أرسنال شكودران موستافي لاعب بالاس شيخو كوياتي، فسددها الصربي لوكا ميليفوجيفيتش بنجاح.

 

دخل أرسنال الشوط الثان بقوة، وسجل هدف التعادل في الدقيقة الحادية والخمسين من ركلة ثابتة سددها بشكل رائع، لاعب الوسط السويسري برانيت تشاكا بيسراه من على يمين منطقة الجزاء، في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

 

وفي الدقيقة 56 سجل أرسنال هدف التقدم، بعد كرة مرفوعة من ركلة ركنية عن طريق تشاكا، لمست في لاعب كريستال بالاس وتهيأت أمام مهاجم أرسنال الجابوني بيير إيمريك اوباميانغ على القائم الثاني، ليضعها في المرمى.

 

وفي الدقائق الأخيرة، خسر فريق أرسنال الفوز، بركلة جزاء أخرى إحتسبها الحكم لفريق كريستال بالاس، وترجمها بنجاح لوكا ميليفوجيفيتش أيضاً إلى هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والثمانين، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 2-2.

اظهر المزيد

اترك رد