كورة عالمية

تشيلسي يكتسح بيرنلي في البريميرليج – في الملعب

حقق فريق تشيلسي فوزاً كبيراً مستحقاً على حساب نظيره فريق بيرنلي , مساء اليوم الأحد , في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنتيجة 4-0 , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب تيرف مور . 

 

ورفع فريق تشيلسي رصيده بعده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 24 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً وبفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول , في حين تجمد رصيد فريق بيرنلي عند النقطة 8 في المركز الرابع عشر مؤقتاً في سلم الترتيب .

 

وشهد الشوط الأوةل الاول من المباراة أفضلية واضحة لصالح تشيلسي الذي أهدر العديد من الفرصة السانحة للتسجيل عن طريق ألفارو موراتا , كما أن ويليان أرتطمت كرته في القائم , وتسديدة أخرى أبعدها الحارس جوهارت . 

 

وفي الدقيقة ” 22 ” سجل تشيلسي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ألفارو موراتا ) مستغلاً تمريرة بينية من باركلي قبل أن يضع الكرة في الشباك ببراعة , واصلت أفضلية ومحاولات البلوز , لينتهي الشوط الاول بتقدم البلوز 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق تشيلسي هدف ثالث عن طريق ( روس باركلي ) بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء , ثم سجل اللاعب ( ويليان ) هدف ثاني بتسديدة رائعة من خارج مطنقة الجزاء سكنت المرمى .

 

وفي الدقيقة ” 90+3 ” سجل فريق تشيلسي هدف رابع ع نطريق ( روبن لوفتوس تشيك ) , لينتهي اللقاء 4-0 . 

اظهر المزيد

اترك رد