كورة عالمية

برشلونة يسحق ريال مدريد , ويدق المسمار الأخير في نعش لوبيتيجي – في الملعب

سحق فريق برشلونة , نظيره فريق ريال مدريد , في الكلاسيكو , الذي أقيم مساء اليوم الاحد على أرضية ملعب ” كامب نو ” بنتيجة 5-1 , وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى ” الليجا ” , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 21 نقطة في الصدارة , بينما تجمد رصيد فريق ريال مدريد عند النقطة 14 في المركز التاسع . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من من جانب فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور وسط تراجع من لاعبي فريق ريال مدريد , ثم أرسل بيل كرة عرضية من الجانب الأيسر وصلت الى بنزيما الذي سددها فوق المرمى , ثم سجل برشلونة هدف التقم عن طريق ( فيليب كوتينهو ) إثر كرة وصلت الى البا الذي مرر عرضية حولها كوتيهو في الشباك .

 

سدد بيل كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن سهلة بين أحضان الحارس تير شتيجن , وبعدها سدد مارسيلو كرة قوية تصدى لها الحارس على مرتين في الدقيقة ” 16 ” , سدد لاعب برشلونة كرة رائعة لكن كورتوا أبعدها ببراعة في الدقيقة ” 19 ” , وبعدها أبعدها دفاع برشلونة كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء , وبعدها سدد راموس كرة قوية بين أحضان الحارس . 

 

سجل برشلونة هدف ثاني عن طريق ( لويس سواريز ) من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد إستعانته بتقنية الفيديو إثر التحام سواريز وفاران داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 30 ” , أرسل ألبا كرة عرضية مرت من أمام سواريز , أرسل سواريز عرضية حولها بيكيه برأسية لكن عند كورتوا , سدد رافينها كرة قوية فوق المرمى , لينتهي الشوط الأول 2-0 للبرسا . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج رافائيل فاران بسبب الإصابة ودخل لوكاس فاسكيز , وفي الدقيقة ” 50 ” سجل فريق ريال مدريد هدف أول عن طريق ( مارسيلو ) بعد كرة وصلت الى فاسكيز الذي مرر كرة الى إيسكو الذي أرسل عرضية من داخل منطقة الجزاء أبدها الدفاع لتصل الى مارسيلو الذي استلم الكرة على صدره وسددها في الشباك . 

 

أرسل مارسيلو كرة عرضية حولها راموس برأسية فوق المرمى , وبعدها كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة من مودريتش داخل منطقة الجزاء لكنها أرتطمت في القائم من الأسفل في الدقيقة ” 55 ” , كاد برشلونة أن يضيف هدف ثالث بعد كرة طولية ثم عرضية من روبيرتو حولها سواريز بطريقة رائعة لكنها في القائم في الدقيقة ” 60 ” . 

 

ارسل كوتينهو كرة الى البا الذي سدد كرة أرتطمت في راموس ثم بجوار القائم الىركنية في الدقيقة ” 64 ” , أرسل فاسكيز كرة عرضية خطيرة حولها بنزيما فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 67 ” , ثم خرج رافينها ودخل سميديو  , ثم خرج كوتينهو ودخل ديمبيلي في الدقيقة ” 73 ” , ثم سجل برشلونة هدف ثالث عن طريق ( لويس سواريز ) برأسية رائعة . 

 

وبعدها خرح مارسيلو ودخل ماريانو دياز , وبعدها سجل برشلونة هدف رابع عن طريق ( لويس سواريز ) بعد هفوة من راموس ليفتكها روبيرتو الذي مررها الى سواريز الذي دخل منطقة الجزاء ووضع الكرة في الشباك , وبعدها خرج أرثر ودخل بدلاً منه فيدال , ثم سجل ( أرتورو فيدال ) هدف خامس برأسية بعد عرضة من ديمبيلي من الجانب الأيسر . 

 

كاد لويس سواريز أن يضيف هدف سادس بعد كرة عرضية لكن كورتوا أبعدها الكرة , ثم كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني بعد كرة من ماريانو دياز ليسدد الكرة لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 90+1 ” , لينتهي اللقاء 5-1 للبرسا . 

اظهر المزيد

اترك رد