في الملعب

التعادل يفلت من خسارة محققة أمام الواصل في كأس زايد – في الملعب

أفلت فريق الأهلي المصري من خسارة محققة من أمام نظيره الوصل الإماراتي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” برج العرب ” وتعادلا 2-2 , في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال , في إنتظار مباراة الإياب بين الفريقين . 

 

الشوط الأول من المباراة , شهد أفضلية لصالح فريق الوصل من حيث السطيرة والاستحواذ على الكرة وخلق العديد من الفرص , ولكن الفريق افتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى , بينما خرج الشناوي بسبب الإصابة ودخل شريف إكرامي . 

 

وعلى عكس مجريات الشوط الأول , إستطاع فريق الأهلي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( أحمد فتحي ) بعد ضربة حرة مباشرة على يسار منطقة الجزاء سددها لتمر من الجميع وتسكن المرمى , لينتهي الشوط الأول 1-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق الوصل أن يسجل هدف التعادل لكن مدافع الأهلي أبعد الكرة من على خط المرمى , كما أهدر لاعبي فريق الأهلي العديد من الفرصة السانحة للتسجيل السهلة من أمام المرمى . 

 

وفي الدقيقة ” 82 ” سجل فريق الوصل هدف التعادل المستحق عن طريق ( كايو ) بعد كرة عرضية حولها في الشباك براسية , ثم سجل الوصل هدف ثاني عن طريق ( فينيسيوس دي ليما ) بتسديدة رائعة م خارج منطقة الجزاء  .

 

وإستطاع الأهلي أن يعدل النتيجة عن طريق ( مروان محسن ) بعد هجمة سريعة ثم رأسية وصلت الى مروان الذي سدد الكرة في المرمى في الدقيقة ” ” 90+4 ” , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنيتجة 2-2 . 

اظهر المزيد

اترك رد