كورة عالمية

أنباء جديدة بشأن تحطم مروحية مالك ليستر سيتي – في الملعب

كشف تقارير صحفية بريطانية , أنباء جديدة , بشأن مروحية مالك ليستر سيتي , التى تحطمت , مساء الأمس في محيط ملعب ” كينغ باور ” , عقب نهاية مباراة الفريق أمام نظيره وست هام يونايتد في الجولة العاشرة من البريميرليج . 

 

وفقاً لآخر التقارير الصحفية الصادرة من بريطانيا فإن 5 أشخاص كانوا على متن المروحية التي سقطت وانفجرت مساء أمس من ضمنهم طيارين , ومالك نادي ليستر سيتي , بالإضافة الى ابنته , بينما الشخص الخامس مجهول الهوية . 

 

وأضافت التقارير الصحفية على أن مدرب نادي ليستر سيتي كلود بويل لم يكن على متن المروحية , حيث أكد مدرب النادي في تصريحات صحفية بأنه بخير ولم يكن على متن الطائرة , ولكن أكد بأنه يشعر بحزن شديد بعد هذه الكارثة . 

 

كما أشارت التقارير بأن نائب رئيس ليستر سيتي ( وهو أيضاً نجله ) لم يكن هو الآخر على متن المروحية , كما أن المدير الرياضي في النادي لم يكن داخل المروحية , في حين لم يصدر حتى هذه اللحظة أي بيان رسمي بشأن الحادثة . 

 

وكانت العديد من التقارير الإعلامية قد أكدت في الساعات الأخيرة على أن جميع من كانوا على متن المروحية لقوا حتفم على الفور عقب سقوط المروحية بجانب ملعب كينغ باور , ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن ذلك الساعات القادمة . 

اظهر المزيد

اترك رد