كورة عالمية

قطار ليفربول يدهس كارديف سيتي في البريميرليج – في الملعب

حقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق كارديف سيتي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” أنفيلد ” بنتيجة 4-1 , في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي , ليرفع ليفربول رصيده الى 26 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 3 نقاط مؤقتاً عن مان سيتي , بينما تجمد رصيد كارديف عند 5 نقاط في المركز الثامن عشر . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب فريق ليفربول من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة , وفي الدقيقة ” 10 ” سجل ليفربول هدف التقدم بعد كرة عرضية ثم تسديدين من ماني وفينالدوم قبل أن يبعدها الدفاع ثم تابعها ( محمد صلاح ) في الشباك , لتستمر بعدها محاولات وأفضلية فريق ليفربول  .

 

وفي الدقيقة ” 13 ” أرسل محمد صلاح كرة عرضية حولها فان ديك برأسية لكن الكرة ارتطمت في القائم ثم أمسكها الحارس , وبعدها خرج حارس كارديف من أمام صلاح وأبعد الكرة , طالب صلاح بركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء , أستمرت محاولات فريق ليفربول وسط تراجع من جانب فريق كارديف سيتي الذين فشلوا في تهديد مرمى أليسون . 

 

سدد فرمينهو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 41 ” , ثم كاد ليفربول أن يسجل هدف ثاني في الدقيقة ” 45 ” بعد كرة عرضية من مورينو داخل منطقة الجزاء وصلت الى أدم لالانا الذي حول الكرة برأسية أبعدها المدافع قبل أن تسكن المرمى , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول بهدف نظيف ولكن بأداء هزيل . 

 

وفي لشوط الثاني من المباراة , سجل فريق كارديف سيتي هدف التعادل لكن الحكم الغاه بداعي التسلل في الدقيقة ” 52 ” , وبعدها طالب مورينو بركلة جزاء بعد كرة عرضية ارتطمت في يد المدافع في الدقيقة ” 59 ” , وبعدها أجرى مدرب ليفربول تبديل اول بخروج أدام لالانا ودخل بدلاً من شاكيري في الدقيقة ” 61 ” , ليستمر كلا الفريقين محاولاتهم .

 

وفي الدقيقة ” 66 ” سجل فريق ليفربول هدف ثاني عن طريق ( ساديو ماني ) الذي سدد كرة رائعة من منطقة الجزاء , وبعدها خرج فرمينهو ودخل بدلاً منه مينلر , وفي الدقيقة ” 77 ” سجل فريق كارديف هدف أول عن طريق ( كالوم باترسون ) بعد كرة عرضية من هولبيت أرتطمت في فان ديك ووصلت الى كالوم الذي حول الكرة في شباك الحارس أليسون .

 

سدد مينلر كرة قوية من على حدود مطنقة الجزاء لكنها ارتطمت في المدافع , وبعدها سدد أرنولد كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع وتصدى لها الحارس بثبات , ثم سجل ليفربول هدف ثالث عن طريق ( شيردان شاكيري ) مستغلاً تمريرة صلاح قبل أن يرواغ مدافي داخل منطقة الجزاء قبل ان يسدد الكرة في الشباك في الدقيقة ” 84 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 87 ” سجل فريق ليفربول هدف رابع عن طريق اللاعب ( ساديو ماني ) مستغلاً تمريرة بينية من صلاح قبل أن يضع ماني بطريقة رائعة من فوق الحارس , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق ليفربول بنتيجة 4-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد