كورة عالمية

فابريغاس قد يعود إلى أرسنال ! – في الملعب

تحدثت تقارير صحفية إنجليزية عن إمكانية عودة النجم الاسباني سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي إلى فريقه السابق أرسنال في الإنتقالات الشتوية، أو في الصيف القادم إذا لم يجدد عقده مع البلوز الذي ينتهي نهاية الموسم.

 

فابريغاس البالغ من العمر 31 عاماً بدأ اللعب في نادي ماتارو الاسباني المغمور، وعام 1997 إنتقل إلى نادي برشلونة، وهو في سن صغير، وبعد ست أعوام مع صغار النادي الكاتلوني، عام 2003 إنتقل إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي.

 

وإستمر مع المدفعجية حتى عام 2011، وعاد إلى برشلونة في صفقة أثارت الكثير من الجدل، وإستمرت المفاوضات بشأنها فترة طويلة، وعلى الرغم من أنه حقق أرقام مميزة مع برشلونة، إلا بقي دائماً في ظل النجوم الكبار في الفريق.

 

لتأتي مرحلة تشيلسي في عام 2014، حيث بدأ اللاعب مشواره مع الفريق بشكل رائع محققاً لقب البريميرليغ مع جوزيه مورينيو، ثم حققه مرة أخرى مع البلوز رفقة أنطونيو كونتي، ولكنه لم يكن مع المدرب الإيطالي بنفس الأهمية.

 

فابريغاس خلال مسيرته الممتدة مع الأندية لعب 645 مباراة، وسجل 122 هدف، وقدم 203 تمريرة حاسمة، وحقق 12 لقب مع كل هذه الأندية، ومع المنتخب الاسباني لعب 110 مباراة، وسجل 15 هدف، وحقق لقب المونديال مرة، واليورو مرتين. 

اظهر المزيد

اترك رد