كورة عالمية

صداع في رأس لوبيتيجي قبل الكلاسيكو بسب الثنائي – في الملعب

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان , اللقاء المرتقب الذي سيجمع فريق برشلونة بنظيره فريق ريال مدريد , يوم الأحد المقبل , على ملعب أرضية ” كامب نو ” في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى ” الليجا ” . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن جولين لوبيتيجي متردد بين المراهنة على إيسكو في خط الوسط , أو إعادة ماركو أسينسيو الى التشكيلة الأساسية . 

 

وأضافت الصحيفة على أن أداء إيسكو ضد ليفانتي وفيكتوريا بلزن جعل المدرب متردد في إشراك اللاعب كأساسي في خط الوسط ضد برشلونة بجانب كروس , كاسيميرو , مودريتش , حيث أن اللاعب الشاب مازال بعيداً عن مستواه . 

 

وتابعت الصحيفة على أنه مع غياب إيسكو بسبب الإصابة فقد ريال مدريد السيطرة ودخل في سلسلة من النتائج السلبية , ولكن اللاعب مازال لم يستعيد كامل مستواه , كما أن المدرب قام بإستبداله وأشراك فالفيردي ضد فيكتوريا بلزن . 

 

وأكملت الصحيفة على أن ماركو أسينسيو هو البديل , كما أن اللاعب يترك بصمته في الكلاسيكو , والتى كان آخرها في كأس السوبر الإسباني , كما أن اللاعب سوف يشعر بالراحة في المساحات التى سيتركها برشلونة في كامب نو . 

 

وأتمت الصحيفة على أن المشكلة لدى لوبيتيجي هي أنه لم يحصل على أفضل النتائج من أسينسيو , فبعد البداية الواعدة للاعب خفت بريقه , وفشل في الحفاظ على مستواه مؤخراً , ولكن النادي واثق من عودة اللاعب للتألق . 

اظهر المزيد

اترك رد