كورة عالمية

ريال مدريد وبرشلونة ينتظران أصحاب الرقم ’ 9 ’ في الكلاسيكو – في الملعب

ليس أي كلاسيكو . بل سوف تكون أول مبارزة كبيرة بين الغريمين الأزليين ريال مدريد وبرشلونة بدون أحد أبطالها العظماء في العقد الماضي , كريستيانو رونالدو الذي رحل الى يوفنتوس , وليونيل ميسي الذي يغيب بسبب الإصابة . 

 

في ظل غياب ميسي وكريستيانو عن هذا الكلاسيكو , سيفتح المجال أمام الجميع كي يتحمل المسؤولية سواء في برشلونة وريال مدريد , خاصة بعد أن اعتادوا على مشاهدة أداء أستثنائي من ميسي وكريستيانو في مباريات الكلاسيكو . 

 

مهاجم برشلونة لويس سواريز يحب هذا النوع من المباريات. هو لاعب كرة قدم ذو شخصية كبيرة جداً , النجم الأوروجوياني يعتبر الوحش الأسود لريال مدريد , حيث سجل سواريز 6 أهداف في مرمى ريال مدريد في الدوري الإسباني . 

 

النجم الأوروجوياني سيكون على عاقته قيادة الفريق الكتلوني هجومياً في ظل غياب شريكه ليونيل ميسي , حيث سيكون على سواريز هز شباك الفريق الملكي في هذا اللقاء ومساعدة الفريق في الهجوم بجانب كوتينهو , ورافينها …  . 

 

في حين سيعول ريال مدريد على مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي لطالما يقدم أداء رائع أمام برشلونة , كما يعتبر الفريق الكتلوني واحدة من ضحاياه المفضلين , حيث سجل 9 أهداف في مرمى برشلونة ومنح 7 تمريرات حاسمة . 

 

لدى بنزيما المزيد من الضغط بعد رحيل كريستيانو , وبعد بداية واعدة هذا الموسم وتسجيله 4 أهداف , غاب فترة طويلة عن التهديف , ولكنه عاد وسجل ضد بلزن بدوري الأبطال , كما يبقى هداف الفريق هذا الموسم برصيد 6 أهداف .

اظهر المزيد

اترك رد