كورة عالمية

رونالدو يقود يوفنتوس لفوز ثمين خارج ملعبه – في الملعب

قاد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو فريق يوفنتوس لفوز ثمين خارج الديار على حساب فريق إمبولي الصاعد هذا الموسم بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب كارلو كاستيلاني في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

 

يوفنتوس بهذا الفوز رفع رصيده إلى 28 نقطة ليعزز موقعه في صدارة الترتيب العام للدوري بفارق سبعة نقاط عن فريق نابولي صاحب المركز الثاني والذي سيلعب غداً مباراة صعبة أمام روما، وتجمد رصيد إمبولي عند 6 نقاط في المركز 18.

 

تمكن أصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل عند الدقيقة 28 من المباراة، بعد أن قام الغاني أفري أكوا بإنطلاقة على الجهة اليمنى وأرسل الكرة أمام منطقة الجزاء لتتهيأ لفرانشيسكو كابوتو الذي سددها بيسراه بشكل رائع في المرمى.

 

وفي الدقيقة 52 تعرض الأرجنتيني باولو ديبالا للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل لاعب امبولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لليوفي، ترجمها بنجاح البرتغالي كرستيانو رونالدو لهدف، لتصبح النتيجة ( 1-1 ).

 

وسجل كرستيانو رونالدو هدف الفوز لصالح فريق السيدة العجوز عند الدقيقة السبعين من عمر المباراة بعد كرة وصلته من ماتويدي على حدود منطقة الجزاء ليستلمها وبكل ثقة وهدوء سددها بقوة وبشكل رائع على يمين حارس فريق إمبولي.

اظهر المزيد

اترك رد