كورة سعودية

دوري المحترفين| كارينيو : النصر دفع ثمن الفرص الضائعة أمام الفيحاء

أكد دانيال كارينيو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، أن الفريق كان يملك محاولات كثيرة للوصول إلى مرمى الفيحاء، ولكنه لم ينجح بتحقيق الأهداف، مضيفًا أن النصر دفع ثمن كثرة الفرص الضائعة.

دوري المحترفين| كارينيو: النصر دفع ثمن الفرص الضائعة أمام الفيحاء

واكتفى النصر بالتعادل مع الفيحاء بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وقال كارينيو ، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، “قبل بداية المباراة، كنا نعلم أن الفيحاء سيكون تواجد أكثر في الجانب الدفاعي، من أجل ذلك دخلنا المباراة وكنا حريصين على التسجيل في أقرب وقت.. لم نلعب بشكل جيد في الشوط الثاني، ولم تكن لدى الفيحاء هجمات كثيرة باستثناء الهجمات المرتدة والتي كان الهدف منها”.

وتابع “اللاعبون قاتلوا في الملعب، لكننا لم نلعب بوضوع وشكل جيد، والمباراة انتهت بالتعادل ويجب أن نعمل بشكل أكبر استعدادًا للقادم”.

واستطرد “أقدر غضب الجماهير وهذا أمر طبيعي لأنهم دائمًا يريدون الفوز لفريقهم، وجمهور النصر هو الداعم لنا في كل الملاعب التي نلعب فيها، حتى ولو كانت وجهة نظر الجماهير خاطئة أنا أراها دومًا صحيحة لأنهم هم من يقف معنا في كل الملاعب والمدن”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد