كورة عالمية

توقيت مباراة أتليتكو مدريد وريال سوسيداد والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يستضيف فريق أتليتكو مدريد مساء اليوم السبت على ملعب واندا ميترو بوليتانو نظيره فريق ريال سوسيداد في مباراة الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يسعى أتليتكو للعودة إلى الإنتصارات.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين يتواجد أتليتكو في المركز الخامس في الترتيب برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق إشبيلية الرابع، وبلد الوليد السادس، ونقطتين عن برشلونة المتصدر، أما سوسيداد فهو في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

 

أتليتكو يريد تحقيق الفوز في هذا اللقاء على أمل أن يتعثر برشلونة غداً في الكلاسيكو، ليكون المتصدر في نهاية هذه الجولة، ربما رفقة إشبيلية المرشح للفوز على هويسكا، بينما سيحاول سوسيداد الفوز للتقدم في سلم الترتيب.

 

وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 8:45 مساءً بتوقيت فلسطين السودان وليبيا ومصر وتركيا .

 

وستقام الساعة 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 6:45 بتوقيت موريتانياوغرينيتش , الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق ( علي محمد علي ) .

اظهر المزيد

اترك رد