كورة عالمية

تعرف أبرز أرقام الكلاسيكو المالية – في الملعب

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان , اللقاء المرتقب الذي سيجمع فريق برشلونة بنظيره فريق ريال مدريد , يوم الأحد المقبل , على ملعب أرضية ” كامب نو ” في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى ” الليجا ” . 

 

ويعد هذا اللقاء الكلاسيكي بين الغريمين واحد من أبرز المواجهات على المستوى الأوروبي , نظراً لما يمتلكه كلا الفريقين من نجوم كبار , فضلاً عن العداوة الأزلية والمنافسة الشرسة بين الفريقين على مر العصور والسنوات الأخيرة . 

 

ويخوض برشلونة في هذا اللقاء المرتقب بقيمة سوقية قدرها 1.143 مليون يورو من 23 لاعباً في الفريق , في حين تقدر القيمة السوقية لريال مدريد هي 969 مليون يورو من 24 لاعباً , ويعد ليونيل ميسي أغلى لاعب بقيمة 180 مليون يورو . 

 

في حين يعتبر النجم الويلزي جاريث بيل هو أغلى لاعب في قائمة فريق ريال مدريد بقيمة 90 مليون يورو فقط , وتقدر تكلفة فريق برشلونة حوالي 588.1 مليون يورو , في حين تقدر تكلفة فريق ريال مدريد بحوالي 454.4 مليون يورو .

 

في حين أن متوسط الأعمار في ريال مدريد هو 25.9 عاماً , في حين أن متوسط الأعمار في برشلونة هو 26.1 عاماً , بينما متوسط الطول في ريال مدريد هو 1.81 متر , في حين أن متوسط الطول في فريق برشلونة هو 1.79 متر . 

اظهر المزيد

اترك رد