كورة سعودية

“الانضباط والأخلاق”: إيقاف رئيس النصر.. وغرامة 30 ألف على القادسية

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن 3 قرارات جديدة، تتضمن عقوبات على ناديي النصر والقادسية.
"الانضباط والأخلاق": إيقاف رئيس النصر.. وغرامة 30 ألف على القادسية  76  27 أكتوبر | 05:10 م محمود خالد  أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن 3 قرارات جديدة، تتضمن عقوبات على ناديي النصر والقادسية.  وجاءت قرارات لجنة الانضباط والأخلاق على النحو التالي..  * إلزام رئيس نادي النصر، سعود آل سويلم، بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، مع فرض عقوبة إضافية بالإيقاف مباراتين، لإساءته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى لجنة الحكام باتحاد الكرة، مخالفة منه للمادة 50 من اللائحة.  * إيقاف لاعب نادي القادسية، جورج مورا، مباراة واحدة، بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي، وإلزامه بدفع غرامة قدرها 10 آلاف ريال، لاستخدامه القوة المفرطة تجاه لاعب منافس، ما أدى إلى طرده مباشرة من مباراة فريقه أمام الشباب بدوري المحترفين.  * إلزام نادي القادسية بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال، لقيام عدد من لاعبيه وإطاراته الفنية بمضايقة الحكم، عقب الصافرة النهائية للمباراة التي أقيمت بين فريقه وفريق الشباب دوريًا.
وجاءت قرارات لجنة الانضباط والأخلاق على النحو التالي..

* إلزام رئيس نادي النصر ، سعود آل سويلم، بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، مع فرض عقوبة إضافية بالإيقاف مباراتين، لإساءته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى لجنة الحكام باتحاد الكرة، مخالفة منه للمادة 50 من اللائحة.

* إيقاف لاعب نادي القادسية، جورج مورا، مباراة واحدة، بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي، وإلزامه بدفع غرامة قدرها 10 آلاف ريال، لاستخدامه القوة المفرطة تجاه لاعب منافس، ما أدى إلى طرده مباشرة من مباراة فريقه أمام الشباب بدوري المحترفين.

* إلزام نادي القادسية بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال، لقيام عدد من لاعبيه وإطاراته الفنية بمضايقة الحكم، عقب الصافرة النهائية للمباراة التي أقيمت بين فريقه وفريق الشباب دوريًا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد