كورة عالمية

هذه أصعب فترة لي كمدرب لفالنسيا – في الملعب

أكد مارسيلينيو تورال غارسيا المدير الفني لفريق فالنسيا أن فريقه يتطلع للفوز غداً على مضيفه أتلتيك بيلباو في مباراة الجولة العاشرة من الدوري الاسباني، موضحاً أن غيديس لازال غير قادر على المشاركة، أما بقية اللاعبين فهم جاهزين.

 

مارسيلينيو قال اليوم في المؤتمر الصحفي عن وضعية فريقه ” هذه أصعب فترة لي كمدرب لفالنسيا، أشعر بالقوة لمواجهة هذا الموقف ومقتنع أنه ستتغير هذه الديناميكية، لدينا لاعبون مهمون للغاية وعلينا استعادة ثقة هؤلاء اللاعبين.”

 

وتابع مدرب الخفافيش “نحن لسنا في أزمة، نحن لا نخسر ولا نكون الفريق الأضعف في الملعب… هذا لم يحدث ولكن لا ننكر أننا في ديناميكية سلبية، بعد كل هذا ، نحن على بعد 6 نقاط من الأبطال. ولدينا فرص في مرحلة المجموعات للأبطال.”

 

وأضاف ” هؤلاء اللاعبون يعانون لأنهم لا يفوزون ، إنهم ينظرون إلى النتيجة ويريدون إنهاء المباراة لأنهم يريدون الفوز، ذا ما شعر رونالدو أو إنييستا بالضغط، وهما من بين أفضل 5 في العالم، يجب أن نتفهمهما. اللاعبون بحاجة إلى جمهورهم.”

 

وواصل “لقد لعبنا 12 مباراة ضد خصوم كبار. في 24 شوطًا، فقط تفوق علينا فريق يوفنتوس في كل المباراة، وكان مستوانا أقل من المعهود في شوطين اثنين، في جميع المباريات التي تعادلنا فيها لم نستحق الخسارة سوى امام يونج بويز.”

 

اظهر المزيد

اترك رد