كورة عالمية

لاتسيو يحقق فوزاً ثميناً على مارسيليا في اليوروبا ليج – في الملعب

حقق فريق لاتسيو الإيطالي فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق مارسيليا الفرنسي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” فيلودروم ” بنتيجة 3-1 , في الجولة الثالثة من دور المجموعات من الدوري الأوروبي .

 

ورفع لاتسيو رصيده بعد هذا الإنتصار الى 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثامنة , في حين تجمد رصيد مارسيليا عند نقطة في المركز الثالث , ويتصدر فرانكفورت المجموعة برصيد 9 نقاط  ,ويأتي رابعاً ابولون ليماسول برصيد نقطة .

 

وإستطاع فريق لاتسيو أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( والاس فورتيونا دوس سانتوس ) في الدقيقة ” 10 ” , وذلك بعد كرة عرضية من ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء ليحولها سانتوس برأسية في الشاك , وينتهي الشوط الأول 1-0 . 

 

وفي الدقيقة ” 59 ” سجل فريق لاتسيو هدف ثاني عن طريق اللاعب ( فيليبي كايسيدو ) , وذلك بعد كرة سريعة انطلق بها تشيرو إيموبيلي الذي مرر بينية الى كايسيدو الذي سدد الكرة ببراعة في شباك أصاحب الأرض . 

 

وتمكن فريق مارسيليا من تقليص الفارق عن طريق ( ديميتري بايت ) بعدما أطلق تسديدة من ضربة حرة مبارة في الشباك ببراعة , وفي الدقيقة ” 90 ” سجل لاتسيو هدف ثالث عن طريق ( دام ماروسيتش ) , لينتهي اللقاء 3-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد