كورة عالمية

كوفاتش يتحدث عن مواجهة الغد، وعن مستوى ونتائج دورتموند – في الملعب

قال نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ أن الفريق جاهز للمواجهة التي ستجمعه غداً السبت مع مضيفه فريق ماينز على ملعب أوبيل آرينا ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم. 

 

كوفاتش قال في المؤتمر الصحفي عن هذه المباراة ” سنذهب إلى ماينتز بنية الفوز، وبكل تأكيد ستكون مباراة تنافسية، يجب علينا إجراء بعض التغييرات مثل الفرق الأخرى. الأمر يتعلق باختيار اللاعبين المناسبين بدنيا وذهنيا.”

 

وتابع المدرب الكرواتي حديثه في هذا الإتجاه ” عندما تلعب الفرق ضد بايرن ميونخ، فإنهم يلعبون بشكل مختلف مقارنةً ضد الفرق الأخرى. لكتلة الدفاعية عادة ما تكون مختلفة تماماً، وهذا بالطبع يجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لنا.”

 

وأكد أيضاً على أن الفريق يعيش أجواء جيدة مؤكداً ” العلاقة بين الجميع هنا في الأسابيع الأخيرة كانت جيدة للغاية. النجاح على أرض الملعب أمر مهم بشكل كبير، لذا فأنا أرى مدى استعداد فريقي للقتال لمدة 90 دقيقة مرة أخرى غداً.”

 

وعن النجم الكولومبي جيمس رودريغيز قال ” جيمس قدم مباراتين جيدتين للغاية، رغم أنه كان مريض بعض الشيء ضد آيك أثينا. هو مهم مثل أي لاعب آخر هنا ولكن يجب علينا أيضاً أن نتطلع إلى عدم وجود أي انتكاسات صحية.”

 

وعن مولر قال” لا يفقد أي شيء. قررت اراحته بعد التوقف الدولي. هذا مجرد وضع حالي ولا يعني أن توماس لن يلعب في المباريات المقبلة.” ، وعن تياغو قال” إنه لاعب رائع ومجتهد للغاية ولديه قدرات رائعة. أنا سعيد أنه هنا معنا.”

 

وعن مارتينيز صرح ” هو في حالة ممتازة. إنه يقوم بعمل رائع وسجل الهدف الأول ضد آيك أثينا. خافي سيلعب العديد من المباريات.” وعن النجم الفرنسي فرانك ريبيري قال ” قد تدرب بشكل كامل أمس. سيكون ضمن التشكيلة غداً.”

 

وتحدث كوفاتش حول بروسيا دورتموند الذي يقدم مستويات ونتائج رائعة محلياً واوروبياً قائلاً “ما أراه في الوقت الحالي من دورتموند جيد جداً. أيضاً الطريقة التي يتم بها تحقيق النتائج. لذلك علينا أن نعود بسرعة إلى المستوى الذي كنا به.”

اظهر المزيد

اترك رد