كورة عالمية

ريال مدريد يطمح لمواصلة سجله الناصع في كامب نو – في الملعب

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان , اللقاء المرتقب الذي سيجمع فريق برشلونة بنظيره فريق ريال مدريد , يوم الأحد المقبل , على ملعب ” كامب نو ” في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى ” الليجا ” . 

 

الموقع الرسمي للنادي الملكي قال في تقرير له ”  م يذق ريال مدريد طعم الهزيمة في زياراتهم الأربع الأخيرة إلى ملعب كامب نو , حيث حقق الفريق انتصارين وتعادلين , وسيخوض يوم الأحد أول كلاسيكو هذا الموسم بين الفريقين ” . 

 

وأضف النادي ” بدأت تلك السلسلة في 2 أبريل 2016 , حيث فاز المدريديستا بالنقاط الثلاث خارج قواعدهم , في المباراة بالجولة 31 من الليجا 2015-2016 , في الموسم التالي , أدرك راموس التعادل برأسية قاتلة موسم 2017-2018 ” . 

 

وأتم النادي الملكي في تقريرها حيث قال ” زار ريال مدريد مرتين ملعب الكامب نو: فاز في أغسطس في ذهاب كأس السوبر الإسباني (1-3)، ليتوج باللقب , ثم تعادل في الليجا (2-2) في شهر مايو الماضي في آخر مباراة بين الفريقين ” . 

 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز السابع في سلم الترتيب العام برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن بلد الوليد ونقطتين عن أتلتيكو واشبيلية و3 نقاط عن الافيس وإسبانيول , بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب العام برصيد 18 نقطة .

اظهر المزيد

اترك رد