كورة عالمية

جولين لوبيتيجي يتلقى نبأ سار قبل الكلاسيكو – في الملعب

تلقى مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , نبأ سار , قبل مباراة الفريق المرتقبة يوم الأحد , أمام نظيره وغريمه التقليدي فريق برشلونة , في إطار الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية , على أرضية ملعب ” كامب نو ” . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدرب جولين لوبيتيجي يمكنه الإعتماد على النجم البرازيلي الشاب , فينيسيوس جونيور , في الكلاسيكو ضد برشلونة . 

 

وأوضحت الصحيفة على أن فينيسيوس كان قد طُرد بعد أن تلقى إنذارين في مباراة فريق الكاستيا أمام سيلتا فيجو , في اللقاء الذي انتهى 1-1 وكان وراء هدف فريقه الوحيد , قبل أن يقدم ريال مدريد إستئناف على القرار وتم رفضه . 

 

وأشارت الصحيفة على أن النادي الملكي طعن ضد القرار وتم قبوله صباح اليوم , وبالتالي فإن اللاعب البرازيلي سيكون متاح في الكلاسيكو يوم الأحد , في وقت لايشارك اللاعب البرازيلي كثيراً هذا الموسم تحت قيادة المدرب لوبيتيجي . 

 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز السابع في سلم الترتيب العام برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن بلد الوليد ونقطتين عن أتلتيكو واشبيلية و3 نقاط عن الافيس وإسبانيول , بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب العام برصيد 18 نقطة .

اظهر المزيد

اترك رد