في الملعب

يورجن كلوب يكشف السر وراء عدم احتفال صلاح – في الملعب

تحدث مدرب نادي ليفربول الإنجليزي , يورجن كلوب , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق 4-0 على حساب نظيره النجم الأحمر , في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال , على ملعب أنفيلد . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” سعيد للغاية ما حدث , صلاح سجل والجميع ظهر بشكل جيد، ربما يتوقف الحديث قليلاً عن قلة أهدافه , كنت متأكد من عودته التهديفية في أسرع وقت , وأتمنى استمراره على هذا الشكل ” . 

 

وأضاف كلوب حيث قال ” لم أتوجه بالسؤال لصلاح خلال الفترة الماضية بشأن عدم تهديفه , هذا جنون , لكني كما قلت في السابق ,  كنت أعلم بأنه سيعود للتسجيل وبكل قوة , ومع الأيام المقبلة سيظهر من جديد بمستوى أعلى ” . 

 

وتابع المدرب حيث قال ” صلاح لم يحتفل بأهدافه في المباراة ؟ أعتقد انه منزعج من الأسئلة التي توجه له دائما بشأن عدم تهديفه , لكنه أسكت الجميع ,  أنا رأيته يحتفل ولكن لم أستطيع رؤية وجهه بسبب المسافة بينه وبيني ” .

 

وكمل قائلاً ” أعلم بأن صلاح في حالة جيدة ورأيت وجهه حين تم استبداله , وكان ذلك مختلفًا تمامًا عن المرات الماضية , 50 هدفاً في 65 مباراة لصلاح مع ليفربول ؟ سيكسر العديد من الأرقام في ليفربول , لقد حقق رقم استثنائي “. 

 

واختتم المدرب في حديثه ” صدارة المجموعة ؟ ليست مفاجأة كبيرة , لكننا لم نتأهل إلى الآن. من الواضح أن هذه المجموعة ستظل مثيرة حتى النهاية. لا يمكنك سوى تحقيق الفوز في مبارياتك , ثم تنتظر أن تسير الأمور لصالحك ” . 

اظهر المزيد

اترك رد