كورة عالمية

هاتريك تشيك يقود تشيلسي للفوز على بوريسوف – في الملعب

حقق فريق تشيلسي فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق باتي بوريسوف , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 3-1 , في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأوروبي . 

 

ورفع  تشيلسي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 9 نقاط ويعزز موقعه في صدارة المجموعة الثانية عشر , بنيما تجمد رصيد بوريسوف عند النقطة 3 في المركز الرابع , ثم يأتي باوك سولنيكا ثانياً برصيد 3 نقاط , ثم مول فدي راعباً برصيد 3 نقاط . 

 

وإستطاع فريق تشيلسي أن يفتتح النتيجة عن طريق اللاعب ( روبن لوفتوس تشيك ) في الدقيقة ” 2 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى زاباكوستا على الرواق الأيمن قبل أن يرسل كرة عرضية أرضية حولها تشيك بتسديدة في الشباك . 

 

ثم عاد اللاعب الشاب ( روبن لوفتوس تشيك ) وسجل الهدف الثاني في الدقيقة ” 8 ” , وذلك بعد كرة ركنية من الجانب الأيمن نفذها ويليان داخل منطقة الجزاء ليحولها تشيك في الشباك , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم البلوز 2-0 .

 

وتمكن تشيلسي أن يضيف هدف ثالث عن طريق ( روبن لوفتوس تشيك ) في الدقيقة ” 54 ” , بتسديدة جميلة من على حدود منطقة الجزاء , سجل اللاعب ( اليكاسي ريوس ) هدف تقليص الفارق لبوريسوف , لينتهي اللقاء 3-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد