كورة عالمية

تعرف على تفاصيل آخر كلاسيكو بدون ميسي وكريستيانو – في الملعب

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان , اللقاء المرتقب الذي سيجميع فريق برشلونة بنظيره فريق ريال مدريد , يوم الأحد المقبل , على ملعب ” كامب نو ” في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى ” الليجا ” . 

 

وسيشهد هذا الكلاسكيو المرتقب غياب كريستيانو رونالدو النجم السابق للفريق الملكي بعد رحيله الى يوفنتوس في الصيف الماضي , كما سيغيب نجم الفريق الكتلوني ليونيل ميسي بسبب الإصابة التى تعرض لها ضد إشبيلية . 

 

وكان آخر كلاسيكو لم يلعب فيه كريستيانو وميسي يعود الى 23 ديسمبر من العام 2007 , في الجولة السابعة عشر من الليجا على ملعب ” كامب نو ” , حيث غاب ميسي بسبب الإصابة , في حين لم يكن كريستيانو لاعباً لريال مدريد . 

 

حيث تعرض ميسي للإصابة ضد فالنسيا في الجولة السادسة عشر يوم 17 من ديسمبر 2007 وغاب على إثرها حوالي 35 يوماً , بينما لم يتواجد كريتسيانو رونالدو لأنه كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد قبل انتقاله للملكي في 2009 . 

 

وأنتهى الكلاسيكو أنذاك بفوز فريق ريال مدريد بنتيجة 1-0 وكان صاحب الهدف اللاعب جوليو بابتيستا , في حين كانت المباراة متوسطة المستوى ولم تشهد إثارة كبيرة بين الفريقين , بينما حصد ريال مدريد في ذلك العام لقب الليجا. 

اظهر المزيد

اترك رد