كورة عالمية

باريس سان جيرمان يفكر في التوقيع مع نجم ريال مدريد – في الملعب

قالت تقارير صحيفة إسبانية , على أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , يرغب في التوقيع مع نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الألماني . توني كروس , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنقتالات  من أجل تعزيز صفوفه . 

 

صحيفة ” البرنابيو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكتروينة على الإنترنت ”  ما يُقدّمه الألماني في ريال مدريد وفوزه بالبطولات والألقاب , جعل الكثير من الأنّدية تطّلب ودّه أمثال مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ” . 

 

وأضافت الصحيفة ”  باريس سان جيرمان سعى العام الماضي لظّفر بخدمات البرازيلي كاسميرو من ريال مدريد لكن لم تكُنّ هُناك نيّه لبيع هذا اللاعب الذي يُعّتبر ركيزه أساسيه في الفريق , والآن يخطط للتوقيع مع الألماني كروس ” . 

 

وأكملت حيث قالت ”  كروس أتى في صيف 2014 بسعر مُناسب جداً على ما يُقدمه فقط بـ 25 مليون يورو من نادي بايرن ميونيخ , هذا السعر أشّعر مسّؤولي النادي الألماني بالذنب بعد التفريط بهذا اللاعب دون وضع سعر يُناسب إمّكانياته ” . 

 

وأتمت ” باريس هذه المره عاد بفكره جديده وهو رغّبة بضم توني كروس بعد فشله في ضم كاسيميرو , ولكن من المستحيل أأن يُفرط ريال مدريد باللاعب , بينما أكد كروس مؤخراً بأنه يريد إكمال عقده الذي ينتهي في 2022 مع الفريق ” . 

اظهر المزيد

اترك رد