في الملعب

هذا مانريده في دور المجموعات , وتحكمنا في كل شيء – في الملعب

أشاد مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي , بيب جوارديولا , بالأداء الذي قدمه الفريق خلال الفوز على نظيره فريق شاختار 3-0 مساء الأمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا , على ملعب ” دونباس ارينا ” . 

 

حيث استهل حديثه ” خرجنا بنتيجة رائعة , في الشوط الأول قدمنا أداء مذهل , وتحكمنا في كل شيء , في الشوط الثاني ضغطوا علينا بخمسة أو ستة لاعبين , الأمر كان معقداً ولكن في كل مرة نجحنا في استعادة الكرة وركضنا“.

 

وأضاف المدرب حيث قال ” استعدنا موقعنا في الصدارة بعد نتيجتنا هنا والنتيجة التي حدثت في ألمانيا , الأمر بين أيدينا الآن , كل ما علينا تحقيقه هو الفوز في المباراتين على ملعبنا وسنتمكن من التأهل للدور التالي ونحن في الصدارة ” . 

 

وأكمل حيث قال ” دافيد سيلفا قدم أداء رائع للغاية في المباراة , نحن نعمل سوياً منذ ثلاثة مواسم , والآن نعرف بعضنا البعض بشكل أفضل , نعمل كثيراً ونعرف ما يمكننا القيام به بشكل أفضل , هذا أمر طبيعي , نحن سعداء جداً ” .

 

واختتم المدرب ” إذا استطعنا تحقيق الفوز على شاختار في المباراة القادمة لن يتمكنوا من الحصول على المركز الأول , نريد أن ننهي مرحلة المجموعات ونحن في الصدارة , كنا تحت الضغط بعد الخسارة أمام ليون , ولكن تجاوزنا ذلك ” . 

اظهر المزيد

اترك رد