كورة عالمية

ليفربول يكتسح النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا – في الملعب

حقق فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم فوزاً كبيراً ومهماً على حساب نظيره فريق سرفينا زفيزدا ( النجم لاحمر ) الصربي , بنتيجة 4-0 , وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأبطال على ملعب ” أنفيلد ” . 

 

ورفع فريق ليفربول رصيده بعد هذا الإنتصار الى 6 نقاط في المركز الأول في المجموعة الثالثة , بينما تجمد رصيد سرفينا برصيد نقطة في المركز الرابع , ويتصدر نابولي المجموعة برصيد 7 نقاط , بينما يحتل سان جيرمان رابعاً برصيد 3 نقاط .

 

وإستطاع فريق ليفربول أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( روبيرتو فرمينهو ) في الدقيقة ” 20 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى روبيرتسون على الجانب الأيمن قبل أن برسل كرة عرضية وصلت الى فرمينهو الذي سدد الكرة بشباك . 

 

وفي الدقيقة ” ” سجل فرق ليفربول هدف ثاني عن طريق اللاعب ( محمد صلاح ) بعد تمريرة بينية رائعة من شاكيري , وصلت الى صلاح داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الشباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول 2-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل ليفربول هدف ثالث عن طريق ( محمد صلاح ) من ركلة جزاء تحصل عليها ماني في الدقيقة ” 51 ” , وفي الدقيقة ” 80 ” سجل ليفربول هدف رابع عن طريق ( ساديو ماني ) لينتهي اللقاء 4-0 .

اظهر المزيد

اترك رد