كورة عالمية

كنا نعلم أننا سننافس فالنسيا على الوصافة ! – في الملعب

تحدث مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , جوزيه مورينهو , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك بعد الخسارة التى تلقاها الفريق 1-0 على يد نظيره يوفنتوس , على ملعب أولد ترافورد , في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” بونوتسي وكيلبيني يستطيعان اعطاء دروس في جامعة هارفارد عن كيفية الدفاع , انهما حقاً رائعين , لقد فعلنا كل شيء نستطيع فعله امام أحد ابرز المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ” . 

 

وأضاف ” كنا نعلم منذ سحب القرعة اننا سنلعب نحن وفالنسيا من أجل الوصافة , هل هناك فرق بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد ؟ هم ابطال ايطاليا في آخر 7 سنوات , ورغم ان لديهم بارزالي وكيليني وروغاني استعادوا بونوتشي ” . 

 

وتابع المدرب حيث قال ” يوفنتوس فريق لديه طموح كبير ويبحثون دائماً عن الافضل في العالم , لن اقول انهم سيحققوا دوري الابطال فقط , لا اعتقد انهم سيحققون الثلاثية هذا الموسم , لكن الثلاثية ستبقى لنا (الانتر) حتى الان ” . 

 

واختتم المدرب في حديثه حيث قال ” هل تستطيعون الوصول لمستوى يوفنتوس؟ أن نصل لمستوى اليوفي؟ ريال مدريد؟ برشلونة؟ مانشستر سيتي؟ كيف يمكن أن تصل لذلك؟ , كنا نعلم أننا سننافس فالنسيا على المقعد الثاني ” . 

اظهر المزيد

اترك رد