كورة عالمية

سأتواجد في كامب نو , وهذا أهمية الفوز على بلزن – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , عقب الإنتصار الذي حققه الفريق 2-1 على فيكتوريا بلزن في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال , على ملعب سانتياجو برنابيو .

 

في حين قال المدرب في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة قبل الظهور في غرفة الإعلام ” مستقبلك ؟ هذا السؤال ليس لي , ولكن انا مقتنع تمامًا بأنني سأكون مدرب ريال مدريد فالكلاسيكو , من الغد سوف نفكر في الكلاسيكو ” . 

 

بينما استهل المدرب في حديثه خلال مؤتمره الصحفي ” صفارات الإستهجان ؟ لم أشعر بأي شيء , الجمهور ذو سيادة وقد عاملنا معاملة جيدة ضد ليفانتي , ربما تكون الصفارات نتيجة لعدم الحصول على نتيجة كبيرة اليوم ” . 

 

وأضاف حيث قال ” كنا جميعًا بحاجة إلى الفوز الذي كنا نستحقه من قبل , كانت لدينا فرص واضحة جدًا , هل انتهت الأزمة ؟ لقد مررنا بنتائج عديدة سلبية دون الفوز وكان من المهم جداً تحقيق الانتصار اليوم , أنا سعيد جداً اليوم ” . 

 

وأكمل المدرب في حديثه قائلاً “أنا أكثر سعادة اليوم من يوم مباراة ليفانتي , لأنه بالنسبة لنا كان من المهم للغاية تحقيق الفوز وكسر هذه السلسلة السيئة , نحن لا نستثمر الفرص التي تسنح لنا لكن الأهداف ستأتي دون أدنى شك ” . 

 

وأستطرد ” أنا سعيد وجيد , لا تقلقوا , لا أبتسم عادةً كثيرًا , هل يبدوا لك أني فاقد للثقة؟ انها فلسفتك الخاصة بك. أنا سعيد وجيد , لا تقلق. أنا عادة لا أبتسم كثيراً ,كان من الأفضل أن نفوز بنتيجة أكبر ولكنني سعيد جداً بهذا الفوز ” . 

 

وأتم في حديثه ” هل قال ايسكو أي شيء لحظة استبداله ؟ لا أعرف ما إذا كان قال أي شيء أم لا , لا يهمني , لست غاضبًا , عدم استدعاء سيبايوس ؟  لأننا قمنا باستدعاء فالفيردي , اللاعب الذي نعتقد أنه سيكون مهمًا في هذا الفريق” . 

اظهر المزيد

اترك رد