كورة عالمية

دوري الأبطال| فوز ضعيف لريال مدريد أمام فيكتوريا بلزن يحفظ وظيفة لوبيتيجي مؤقتا

حقق فريق ريال مدريد أول انتصار له منذ 5 مباريات، بعد الفوز اليوم على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

دوري الأبطال| فوز ضعيف لريال مدريد أمام فيكتوريا بلزن يحفظ وظيفة لوبيتيجي مؤقتا
وضمن انتصار ريال مدريد، استمرار المدرب جولين لوبيتيجي على رأس الجهاز الفني بعد الشائعات حول رحيله إذا لم يحقق الفريق الفوز وسيتولى قيادة الفريق في لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة يوم الأحد المقبل.

جاء الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 11 من من اللقاء برأسية من كريم بنزيما بعد عرضية متقنة من لوكاس فاسكيز.

ضغط ريال مدريد بقوة بعد هدف بنزيما من أجل إضافة الثاني لكن حارس بلزن تألق بصورة لافتة ومنع الفريق الملكي من ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم البلانكوس بهدف نظيف.

ونجح البرازيلي مارسيلو في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 55 بعد عمل رائع مع بيل قبل ان يسكن الكرة الشباك بطريقة مميزة.

استطاع باتريك هروشوفسكي أن يسجل الهدف الأول لفيكتوريا بلزن من الفرصة الأولى لفريقه في الشوط الثاني على مرمى ريال مدريد في الدقيقة 78 من المباراة.

وخاض ريال مدريد اللقاء بعشرة لاعبين منذ إصابة البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 89 من المباراة وقد يغيب عن الكلاسيكو يوم الأحد إذا كانت إصابته قوية.

ورفع ريال مدريد بهذا الانتصار رصيده لـ6 نقاط في وصافة المجموعة السابقة بفارق الأهداف خلف روما الفائز اليوم على سيسكا موسكو الروسي بثلاثية نظيفة، بينما بلزن في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد