في الملعب

توتنهام يفرط بفوز هام في آخر لحظات ! – في الملعب

فرط توتنهام بالفوز على مضيفه آيندهوفن الهولندي في مباراة الجولة الثالثة لدوري الأبطال، حيث إنتهت المباراة بنتيجة التعادل 2-2 بهدف متأخر لآيندهوفن، ليحصد الفريقين أول نقطة في المجموعة الثانية التي يتصدرها برشلونة وانتر.

 

تمكن أصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل بعد نصف ساعة من إنطلاقة المباراة، بعد كرة أخطأ بها مدافع الفريق الإنجليزي، توبي آلدرفيلد ليخطفها منه المكسيكي هيرفينغ لوزانو وينطلق بها، ثم وضعها بشكل رائع من فوق الحارس في المرمى.

 

وسجل الفريق الضيف هدف التعادل في الدقيقة التاسعة والثلاثين، بعد تمريرة بينية من إيرسكن إلى تربييه على يمين منطقة الجزاء، ليلعبها الظهير المميز إلى البرازيلي لوكاس مورا داخل المنطقة، ليسددها مورا بنجاح في الشباك الهولندية.

 

وفي الدقيقة الرابعة والخمسين تمكن فريق توتنهام هوتسبير من تسجيل هدف التقدم بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى عن طريق النجم الدنماركي المميز كريستيان إيركسن قابلها الهداف هاري كين أمام المرمى برأسية رائعة في الشباك.

 

وتعرض الفريق اللندني لضربة قوية بتعرض حارس مرماه الفرنسي هوغو لوريس للطرد في الدقيقة 79، ونجح بعد ذلك الفريق الهولندي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والثمانين عبر مهاجمه لوك دي يونغ، لينتهي اللقاء بالتعادل.

اظهر المزيد

اترك رد