كورة عالمية

اجتماع بين راموس والمدير العام في ريال مدريد – في الملعب

كشفت تقارير إعلامية إسبانية , عن اجتماع دار بين قائد ونجم فريق ريال مدريد سيرجيو راموس , والمدير العام في النادي الملكي , خوسيه أنخيل سانشيز , وذلك في ظل الوضع الحالي للفريق الملكي تحت قيادة جولين لوبيتيجي .

 

حيث أكد البرنامج الإسباني الشهير ” جوغونيس ” على أن قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس اجتمع بعد ظهر اليوم الأربعاء مع المدير العام للنادي الأبيض خوسيه أنخيل سانشيز , في إحدى القاعات الشرفية في ملعب سانتياجو برنابيو . 

 

وأضاف المصدر في تقريره على أن الاجتماع بين القائد راموس وخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام في النادي والذراع الأيمن لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز , كان لمناقشة وضع الفريق , و استمرار جولين لوبيتيجي من عدمه . 

 

وييعش فريق ريال مدريد واحدة من أسوء فتراته تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي , حيث ان الفريق فشل في تحقيق أي فوز في 5 مباريات متتالية , قبل أن يستعيد الفريق نغمة الإنتصارات بعد الفوز أمس على بلزن في دوري الأبطال . 

 

وكان مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد إيميليو بوتراغينيو قد أكد على أن جولين لوبيتيجي سيقود الفريق في الكلاسيكو , وأشارت التقارير بأن مباراة الفريق أمام برشلونة يوم الأحد سيتكون الفرصة الأخيرة للمدرب لوبيتيجي . 

اظهر المزيد

اترك رد