كورة عالمية

إقرأ تصريحات كوفاتش ونجوم بايرن عن الفوز الاوروبي – في الملعب

عاد فريق بايرن ميونخ من الملعب الأولمبي في العاصمة اليونانية أثينا بفوز هام على حساب مضيفه فريق أيك أثينا بنتيجة 2-0 في المباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال اوروبا، ليرفع الفريق رصيده لسبعة نقاط في صدارة المجموعة الخامسة.

 

المدير الفني نيكو كوفاتش قال عن هذا الفوز : ” لقد قدمنا أداءًا رائعا وسيطرنا على المباراة. لا يمكنك الفوز برباعية أو خماسية في أثينا. فشلنا في ترجمة فرصنا إلى اهداف في الشوط الأول. ولكن حققنا فوزنا مستحقًا بأداء ممتاز.”

 

وأكمل المدرب الكرواتي حديثه قائلاً ” لعبنا ضد أحد الخصوم اليونانية التي تتميز بالصلابة والدفاع المحكم. ستعاني الكثير من الفرق في اللعب هنا ولكننا حققنا المطلوب وهذا شيء مرضي. لقد شاهدت العديد من الأشياء الجيدة اليوم.”

 

أما نجم الفريق البافاري آريين روبن فقد صرح قائلاً : ” لقد كان الأمر صعباً ولكن لا يوجد أعذار لنا. لقد لعبنا بشكل جيد في شوط المباراة الأول ولكننا لم نحسن استغلال الفرص التي سنحت لنا، كان ينقصنا اللمسة الأخيرة لإنهاء الفرص.”

 

وأضاف ” أخبرنا المدرب بأن التعب سينال من المنافس في الشوط الثاني، وهذا ما حدث بالفعل. إلا أننا مررنا بفترة صعبة في شوط المباراة الثاني ولم يكن الأداء جيداً. ولكن المنافس سقط بسبب الضغط المتواصل الذي قمنا به وسجلنا هدفين.”

 

أما البرازيلي رافينيا الذي مرر كرة الهدف الثاني فقد قال : ” لقد بدأنا بداية جيدة، ولكن البطء كان حاضرًا في بداية المباراة، وهذا بسبب حالة أرضية الملعب. حمدًا لله أننا سجلنا هدف الافتتاح. في النهاية ما يهم هو نتيجة المباراة.”

اظهر المزيد

اترك رد