في الملعب

كلوب يكشف مدى جاهزية ماني , ويتحدث عن مواجهة النجم الأحمر – في الملعب

ظهر مدرب نادي ليفربول الإنجليزي السيد , يورجن كلوب , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق سرفينا زفيزدا  ( النجم الأحمر ) , في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأبطال . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه حول مدى جاهزية اللاعب ساديو ماني الذي غاب عن مباراة الفريق الماضية قائلاً ” ساديو ماني عاد إلى تدريبات الفريق في اليومين الماضيين أعتقد أنه جاهز لمباراة الغد , ولكن سنرى ما سيحدث ” . 

 

وأضاف المدرب ” المهمة الأولى في مباريات كرة القدم هي الفوز. فنحن نقارن هذه المباريات دائمًا بأفضل المباريات التي لعبناها ,  لكن لا أحد يتذكر المباريات العادية من الموسم الماضي , مينلر وفينالدوم من المتوقع أن يكونا جاهزان ” . 

 

وتابع حيث قال ” تحسن الدفاع؟ هو عمل جميع اللاعبين هذا الموسم ,  النجم الأحمر هم فريق من صربيا و يجيدون الدفاع. عندما تكون لدينا الكرة يجب علينا الهجوم بكل ما لدينا , الفرق الصربية تكون منظمة بشكل جيد دائمًا ” .

 

وأكمل المدرب في حديثه حيث قال ” يجب أن نكون مستعدين لخوض مباراة صعبة للغاية ضد النجم الأخمر , نحتاج للقتال من أجل كل كرة في الملعب. لقد تعلمنا في العام الماضي أن الأجواء الجماهيرية في الملعب يمكن أن تحدث الفرق ” . 

 

واختتم حيث قال” سنتطور أكثر لتحسين مستوانا , مقاعد جماهير النجم الأحمر ستكون خالية بسبب العقوبة و هذا شيء مؤسف و لكني لعبت عدة مباريات الجماهير لم تكن موجودة ليس بسبب عقوبة بل بسبب عدم اهتمامهم ” . 

اظهر المزيد

اترك رد