كورة عالمية

فالفيردي يتحدث عن تأثير غياب ميسي، والبدائل لتعويضه – في الملعب

قال إيرنستو فالفيردي المدير الفن لفريق برشلونة الاسباني أن الفريق سيواجه خصم صعب عندما يستضيف غداً الأربعاء نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري الأبطال.

 

فالفيردي تحدث للصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم عن هذه المباراة قائلاً ” نحن نتوقع منافسًا في أفضل لحظاته خلال هذا الموسم والذي يأتي بعد سبع مباريات فوز متتالية وبعضها فاز بها بالثواني الاخيرة.”

 

وتابع المدير الفني للبلاوغرانا ” إنتر ميلان فريق جيد في المباريات التي يلعبها خارج ملعبه وأعتقد أنها ستكون مباراة جميلة وستكون مباراة مهمة لأن من يفوز غدا يصبح متصدراً للمجموعة ويأخذ خطوة مهمة للتأهل إلى ثمن النهائي.”

 

وعن البدائل أمامه لتعويض غياب الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي قال ” العديد من اللاعبين يمكنهم ان يلعبوا مكان ميسي أو يمكننا تغيير طريقة اللعب. من المؤكد أن كل ما تتخيلونه يتخيله المنافس ايضاً وخطتي لن اكشفها.”

 

وعن تأثير غياب ميسي قال فالفيردي ضاحكاً ” لن يرحل عن الفريق، بالطبع إن غياب ميسي يضر بنا ولكن علينا التعامل مع مثل هذه الحالات التي تأتي إلينا من دون ليو. نحن متحمسون جدا بعد الفوز على اشبيلية. نريد أن نفتقده بالفوز.”

 

وعن إذا ما كان كل من رافينيا الكانتارا ومالكوم ضمن خياراته غداً قال ” رافينيا خيار من الخيارات غداً، وصحيح أن مالكوم شارك قليلاً لكنه يجب أن يكون مستعداً عندما نحتاجه، هذا لا يعني أنه سيلعب غداً، هذا الشيء غير معروف.”

 

اظهر المزيد

اترك رد