كورة عالمية

عودة جيمس رودريجيز تدور في مكاتب سانتياجو برنابيو – في الملعب

يتواصل الحديث عن تعزيز وتدعيم صفوف فريق ريال مدريد , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل الأداء السلبي والمخيب للأمال الذي يقدمه الفريق الملكي هذا الموسم , تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي . 

 

صحيفة ” ABC ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” الضغط لإرجاع جيمس رودريجيز هو حديث يناقشه النادي من أجل رفع جودة المستوى الإبداعي للفريق مع لاعب بقيمة متوسط الميدان الكولومبي ” . 

 

واضاف الصحيفة ”  قبل موسمين , غادر جيمس وفي جعبته 12 أسيست و11 هدف , ذهب لبايرن معاراً لموسمين لكنه منزعج , حيث اللاعب أصبح أحتياطياً ثابتاً طوال هذا الموسم منذ وصول المدرب نيكو كوفاتش لتدريب البايرن ” . 

 

وأكملت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” يوم السبت الماضي لعب جيمس رودريجيز أساسيا وسجل هدفاً في فوز فريقه على فولفسبورج (3-1) , واشتعلت وسائل الإعلام بتعليقات مساندة للكولومبي ومعادية للمدرب نيكو كوفاتش ” . 

 

وتابعت الصحيفة حيث قالت ” ينص اتفاق الإعارة بين ريال مدريد وبايرن , على أن اللاعب الكولومبي سيصبح لاعباً رسميا ًللفريق البافاري في يوليو إذا دفع بايرن 62 مليون يورو لريال مدريد. لكن اللاعب لديه الكثير ليقوله في هذه العملية ” . 

 

وأتمت ” لا يرغب جيمس في البقاء الآن أو الصيف المقبل , يرفض الانضمام للنادي الألماني في نهاية الموسم , حيث يريد العودة لريال مدريد الآن لو كان ممكناً أو في يوليو , عقده مع النادي الأبيض ممتد إلى 2021 وهو ما يرغب بإكماله ” . 

اظهر المزيد

اترك رد