كورة عالمية

ريال مدريد يستعيد نغمة الإنتصارات بفوز باهت على فيكتوريا بلزن – في الملعب

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً وثميناً على حساب نظيره فريق فيكتوريا بلزن بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنيتجة 2-1 , في الجولة الثالثة من درو المجموعات من دوري الأبطال , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن روما , بينما تجمد رصيد بلزن عند نقطة واحدة في المركز الرابع . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من جانب فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور , حيث كاد ريال مدريد أن يسجل هدف مبكر بعد كرة ركنية من كروس حولها راموس برأسية لكهنها في القائم عند الدقيقة ” 4 ” , ثم كاد فريق بلزن أن يخطف هدف التقدم بعد كرة وصلت الى ميلان بيتزيللا الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها نافاس .

 

وفي الدقيقة ” 11 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طرق ( كريم بنزيما ) بعد كرة عرضية من فاسكيز حولها بنزيما برأسية في لشباك , وبعدها سدد بيل كرة قوية ولكنها بجوار القائم الأيمن في الدقيقة ” 19 ” ,  وفي الدقيقة ” 29 ” سدد ليمبرسكي كرة من داخل منطقة لكن من فوق مرمى نافاس مرت بجوار القائم الأيسر وتحولت إلى ركلة مرمى  .

 

أهدر بنزيما هدف محقق في الدقيقة ” 30 ” بعدما دخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكنها بجوار القائم , وفي الدقيقة ” 32 ” سجل حاريث بيل هدف ثاني لكم الحكم الغاه بداعي التسلل , سدد إيسكو كرة رائعة لكن الحارس أبعدها ببراعة , ثم أهدر هروسوفسكي هدف التعادل بعد كرة عرضية حولها فوق المرمى بغرابة , لينتهي الشوط الأول  1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق بلزن أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر وصلت الى هافيل الذي حول الكرة بجوار المرمى في الدقيقة ” 51 ” , رد ريال مدريد عن طريق جاريث بيل لذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء فوق المرمى , وبعدها أجرى مدرب ريال مدريد تبديل بخروج إيسكو ودخل بدلاً منه فالفيردي . 

 

وفي الدقيقة ” 56 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( مارسيلو ) بعد كرة رائعة بالكعب وصلت الى مارسيلو الذي وضع الكرة من فوق الحارس في الشباك , أطلق مودريتش تصويبة قوية داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها , أطلق بيل كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 65 ”  , سدد بيل كرة أخرى أبعدها الحارس بصعوبة .

 

خرج جاريث بيل ودخل بدلاً منه أسينسيو في الدقيقة ” 75 ” , أرسل أسينسيو كرة عرضية حولها فاسكيز برأسية لكنها بجوار المرمى , سجل بلزن هدف تقليص الفارق عن طريق ( باتريك هروسوفسكي ) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 78 ” , خرج بنزيما ودخل ماريانو , خرج مارسيلو مصاباً , لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 2-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد