كورة عالمية

ريال مدريد يآمل في التوقيع مع رودريجو في يناير – في الملعب

يبحث فريق ريال مدريد الإسباني , عن تعزيزات محتملة للفريق , خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير / كانون ثان المقبل , وذلك في ظل سلسلة النتائج المخيبة للآمال الذي يقدمها الفريق مع المدرب جولين لوبيتيجي . 

 

صحيفة ” ABC ” قالت في تقرير لها “من الصعب الحديث عن أوهام يناير وريال مدريد غارق في سيول أكتوبر , ومع ذلك , أزمة النتائج ومستقبل لوبيتيجي المعلق لم يوقف عمل الإدارة المستمر في البحث عن تعزيزات محتملة في يناير ” . 

 

وأضافت الصحيفة قائلة ” وضع الفريق المدريدي يجعلنا نفكر ما إذا كانت بعض التعاقادت ضرورية لتحسين الجزء الثاني من الموسم. اللاعب الذي يأتي في الشتاء , يجب عليه التحسين من جودة الفريق وهذا ليس بالأمر السهل ” . 

 

ووأستطردت الصحيفة قائلة ” أكمل ريال مدريد التعاقد مع رودريجو غوس مع بند يسمح له بالبقاء في سانتوس حتى يونيو 2019 ,  لكن إذا أراد النادي جلبه قبل ذلك في يناير فعليه التفاوض مع الفريق الذي أنجب الأسطورة بيليه ( سانتوس ) ” . 

 

وتابعت ”  هو لاعب أنيق , يملك مراوغات مذهلة , لاعب فني من الطراز الرفيع , ولذلك يخشى عليه مسؤولو النادي بسبب التدخلات الوحشية التي يتلقاها في دوري بلاده , حيث قال أحد المسؤولين : ’ “فلننقذ رودريجو ’ ” . 

 

وأتمت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ”  وأضاف أحد المسؤولين :’ علينا إنقاذ رودريجو وجلبه إلى هنا , لأنه بهذا الشكل سيتلقى إصابة بليغة ’ , لإنقاذه هناك جانبان أولا إخراجه من هناك , وثم محاولة إخراطه في الفريق الأول ” . 

اظهر المزيد

اترك رد