كورة عالمية

إيكاردي يتحدث عن العودة لبرشلونة، وعن غياب ميسي – في الملعب

قال الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي أنه يدرك صعوبة مواجهة برشلونة ولكن أكد ثقته بفريقه قبل المباراة التي ستجمع الفريقين غداً الأربعاء على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري الأبطال.

 

وقال عن العودة لبرشلونة “التواجد في أكاديمية برشلونة للشباب كان أمراً مهماً جداً بالنسبة لي ومسيرتي المهنية. لقد ساعدني هذا على التطور. إنه أمر خاص بالنسبة لي لمواجهة هذا الفريق، خاصة بالنظر إلى المكان الذي بدأت فيه.”

 

وعن وضعيته الحالية مع فريق إنتر ميلان بعد سنوات من الدفاع عن ألوان الفريق قال إيكاردي ” لقد استقريت بالفعل في ميلانو، وكذلك عائلتي. وأعتزم البقاء في إنتر. أنا قائد الفريق وأريد أن أدافع عن هذه الألوان بأفضل طريقة ممكنة”.

 

وعن غياب مواطنه ليونيل ميسي عن مباراة الغد بسبب الإصابة قال النجم الأرجنتيني”من المؤسف للغاية أن ليونيل ميسي لن يلعب غداً، إنه الأفضل في العالم. من الواضح أنه من حسن حظنا وسنحاول تحقيق أقصى استفادة من غيابه”.

 

من جانبه قال زميله، المدافع البرازيلي جوو ميراندا عن هذا اللقاء ” برشلونة لديه العديد من اللاعبين الكبار. ومع ذلك، لدينا القدرة على لعب هذه المباراة والفوز، لم نأت إلى هنا لنكون متفرجين، ولكننا جئنا للفوز. سنلعب لتحقيق النصر.”

اظهر المزيد

اترك رد