كورة عالمية

نشعر بالقلق , واستيعاب هذا الأمر ليس سهلاً – في الملعب

تحدث نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني , إيسكو ألاراكون , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك على هامش مباراة الفريق غداً أمام نظيره فيكتوريا بلزن , في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال , على سانتياجو برنابيو . 

 

حيث استهل اللاعب في حديثه ” كيف تشعر بعد عودتك من الإصابة ؟ صحيح أنني خرجت من عملية جراحية , ولكنني سعيد جدا للعب مرة أخرى , وأنا أتطلع إلى مساعدة الفريق واستعادة اللياقة البدنية , أنا في حالة جيدة للغاية ” . 

 

وأضاف ” ليس من السهل استيعاب هذا الكم من النتائج السيئة , ولكن أنا هنا منذ 6 سنوات وكان لدينا أوقات سيئة , لكننا عرفنا دائما كيف ننهض , الذين يحبون رؤية ريال مدريد في وضع سيء سيحصلون على ركلة بين الساقين ” . 

 

وأكمل اللاعب حيث قال ” الجميع يشعر والهدوء والكثير من المسؤولية , نحن عندما ندخل أرض الملعب أن نقدم كل ماليدنا , وعنما لا تكون لدينا النتيجة المتوقعة نعود الى المنزل مع الكثير من الثقة في أننا نستطيع عكس ذلك ” . 

 

وأتم قائلاً ” نحن قلقون لأننا لا نحصل على النتائج التي نريدها , علينا أن نجد هذا التوازن في محاولة تحقيق ما نريدة , لا أؤمن بالمصادفة بل بالعمل والعمل , لكن الأمور لا تسير على ما يرام , لديّ ثقة كاملة في هذا الفريق ” . 

اظهر المزيد

اترك رد