كورة عالمية

مورينيو يتحدث عن مواجهة يوفنتوس ورونالدو غداً – في الملعب

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الفني مانشستر يونايتد الإنجليزي في المؤتمر الصحفي غياب نجم الشياطين الحمر، التشيلي اليكسيس سانشيز عن مواجهة الفريق مع مضيفه يوفنتوس غداً في الجولة الثالثة من دوري الأبطال.

 

وعن مواطنه كرستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الجديد قال مورينيو ” كريستيانو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، مع كريستيانو, يوفي لديهم كوكبة من اللاعبين الرائعين مثل بونوتشي و كانسيلو و إيمري تشان الذي أتمنى له السلامة.”

 

وعن إذا ماكان فريق يوفنتوس مُرشح بالفعل للتويج بلقب مسابقة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم قال المدير الفني لليونايتد” بالتأكيد يوفنتوس مرشح للفوز باللقب. فازوا بسبع دوريات, كما وصلوا إلى نهائيين في الحقبة الأخيرة.”

 

وعن فريقه قال ” لأداء الجماعي في لقاء تشيلسي كان جيداً على عكس النتيجة. سنحاول أن نحول هذا إلى ‘غضب’، الطريقة التي نلعب بها،و نريدها ظهرت في المباراتين الأخيرتين، لذا سنحاول اللعب بنفس الطريقة مرة أخرى”.

 

وتابع “كانت هناك مشاعر متناقضة بعد مباراة تشيلسي،” وأضاف: “أخبرت اللاعبين بأن علينا أن نحافظ على هذه السعادة والفخر والثقة بالطريقة التي لعبنا بها. لكن على الجانب الآخر، استخدمنا الغضب لتحفيز أنفسنا لتقديم مباراة كبيرة.”

 

وعن مارسيال قال ” أعتقد أنه مثل باقي الفريق يلعب بشكل جيد، ومارسيال يلعب بشكل جيد. من الأسهل على الأفراد اللعب بشكل جيد عندما يلعب الفريق ككل بشكل جيد. لقد شارك عندما لعب الفريق بشكل جيد وقدم مستوى جيد أيضًا.”

 

اظهر المزيد

اترك رد