في الملعب

مواجهة الغد صعبة , وهذا رأيي في مورينهو – في الملعب

ظهر مدرب يوفنتوس , ماسيميليانو أليجري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد , في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا , على أرضية ملعب ” أولد ترافورد ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً “مباراة الغد ستكون صعبة , مانشستر يونايتد فريق قوي من الناحية البدنية , وعلينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز , مباراة الغد ستكون بمثابة اختبار هام للفريقين خاصة في هذه المرحلة ” . 

 

وأضاف المدرب حيث قال ” لقد فكرت بالفعل في اللعب بمهاجم بخصائص مختلفة عن تلك التي يمتلكها ماندزوكيتش حتى قبل أن يتعرض للإصابة , سنلعب بأربعة لاعبين في الدفاع , في منتصف الملعب يجب أن يكون عددنا مثل عددهم ” . 

 

وأكمل المدرب ” بيرنارديسكي لاعب واعد وسيكون مستقبل الكرة في العالم وفي إيطاليا , ماندزوكيتش لن يلعب غداً وبقي في المنزل بسبب معاناته من القرحة , واتمنى عودته في أقرب وقت ممكن , هو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا ” . 

 

وأكمل المدرب حيث قال ” مورينهو مدرب عظيم وسوف تكون لعبة واعدة , ستكون مباراة مهمة للاعبين الشباب أمثال مارسيال بوجبا راشفورد كانسيلو ديبالا بيرنارديسكي , سوف ندفع الثمن إن واجهناهم على المستوى البدني ” . 

اظهر المزيد

اترك رد