في الملعب

لست مهووساً بالألقاب الفردية، ولا أريد ريال مدريد بيوفنتوس – في الملعب

عبر كرستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم للحديث عن المباراة التي ستجمعه فريقه يوفنتوس مع مضيفه مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا عن سعادته بالعودة لمانشستر.

 

النجم البرتغالي قال عن عودته إلى ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد ” أنا سعيد لعودتي هنا إلى مانشستر، أنا هنا لدي ذكريات كبيرة وكثيرة مع مانشستر يونايتد. لقد فزت بالعديد من البطولات خاصةً مع السير أليكس فيرجسون.”

 

وقال أفضل لاعب في العالم ( 5 مرات ) عن المباراة المنتظرة يوم غد ” ستكون مباراة صعبة. مانشستر يونايتد فريق قوي ولكن لو لعبنا ونفذنا ما خططته الميستر ستكون لدينا فرصة كبيرة بالفوز ومع ذلك لا يجب أن نستهين بالخصم.”

 

رونالدو قال عن هذه التجربة الجديدة في مسيرته الرائعة ” لا أريد أن أقارن ريال مدريد بيوفنتوس، كلا الفريقين رائعين. وأنا سعيد بكوني هنا بنادي كبير مثل يوفنتوس، وهم صفحة جديدة بالنسبة لي بعد مانشستر يونايتد وريال مدريد.”

 

وعن عودته في هذه المباراة بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف قال رونالدو ” دوري الأبطال بدأ منذ جولتين لا يهم أنني عدت الآن، نحن في موقع مميز ولا يهم إن كنت طردت ولم ألعب وسنلعب من أجل كل شيء للفوز غداً.”

 

وقال أيضاً ” أنا لست مهووساً بالألقاب الفردية، لقد صببت تركيزي مع اليوفي خلال الشهور الماضية. والأمور تجري بطريقة ممتازة وهم فريق ممتاز، أنا سعيد للغاية هنا، مازالت أتأقلم ولكن جميع اللاعبين يساعدوني لذلك أنا أستمتع بفترتي هنا.”

 

وأضاف نجم فريق السيدة العجوز في تصريحاته للصحفيين حول هذا الموضوع ” أنا أعلم بالفعل أنني قدوة داخل وخارج الملعب، لذلك أنا أبتسم وأشعر بسعادة. أنا ألعب من أجل كل شيء فأنا لدي فريق رائع للغاية وعائلة جميلة أيضاً.”

اظهر المزيد

اترك رد