كورة عالمية

لا أعرف ماسيحدث في المستقبل , ونحن على قيد الحياة – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك على هامش مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق فيكتوريا بلزن , في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب البرنابيو . 

 

حيث أثار المدرب التكهنات حول مستقبله مع ريال مدريد قائلاً ” هل يمكن أن تكون مباراة الغد هي الأخير لك ؟ ما أشعر به هو ما قلته للتو , لدينا مباراة وعلينا أن نخوضها بحماس كبير ورغبة , مانفكر به هو التركيز الكامل على مواجهة الغد ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه ” هل ستجلس يوم الأحد في كامب نو؟ ما يمكنني تأكيده هو أنني مدرب ريال مدريد في الوقت الحالي , وسوف أكون المدرب غداً , ولكن إذا سألتني عن المستقبل أنا لا أعرف. نحن نركز على الحاضر فقط ” . 

 

وأستطرد المدرب حيث قال ” هل تملك الدعم العام من النادي ؟ الأمور طبيعية , والحياة تسير على مايرام , إذا كنت تريد أن ترى مدرب محبط فليس هنا , أنا بفنس الطموح والرغبة , ونحن نركز على مباراة الغد , نريد الفوز في المباراة ” . 

 

وأتم ” غرفة الملابس ؟ انها قوية جداً , والجميع هنا مترابط فيما بنيهم , أنهم أبطال أقوياء , واللحظات السيئة تخرجهم بقوة , والحقيقة هي أن الفريق على قيد الحياة , سوف نعمل ونقاتل ونقوم بتدريب فريق أظهر جودته وطموحة ” . 

اظهر المزيد

اترك رد